**^@!!~سيتي مجانين~!!@^**
عذرا .... انت لست مشترك في عائلة المجانين

**^@!!~سيتي مجانين~!!@^**

!!صرخة في وجه الجنون !!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب البحرين لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين علي بيليه
كستمر نايم
كستمر نايم
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 25
نقاط : 62
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

مُساهمةموضوع: منتخب البحرين لكرة القدم   السبت سبتمبر 12, 2009 1:31 pm

تاريخ الخبر: 00:30 2009/09/01

رقم الخبر: 0192

المنامة في 31 اغسطس /قنا/ فاز منتخب البحرين لكرة القدم على نظيره الايراني بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية التي جرت اليوم على استاد البحرين الوطني ضمن استعدادات الاول قبل المواجهة مع المنتخب السعودي في 5 و9 سبتمبر ذهابا وايابا في الملحق الاسيوي المؤهل الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا. ومن جهته يستعد منتخب ايران لملاقاة الاردن يوم 14 نوفمبر المقبل ضمن تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2011 في الدوحة . وستلتقي إيران مع أوزبكستان في مباراة ودية ثانية يوم بعد غد /الأربعاء/ في طهران . وكان المنتخب البحريني قد خاض تجربة ودية فاز فيها على نظيره الكيني 2/1 وذلك بعد عودته من معسكر تدريبي في النمسا لعب خلاله 3 مباريات ودية خسر في احداها امام انتر ميلان بطل الدوري الايطالي صفر/1 . ع ه/ب ع




منتخبنا الوطني لكرة القدم يواجه الأخضر السعودي


الوقت - وليد المعاودة:
يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم في الساعة العاشرة من مساء اليوم نظيره المنتخب السعودي على استاد البحرين الوطني، وذلك في أولى لقاءات المنتخبين في المحلق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
السجل التاريخي للقاءات المنتخبين.
سيحمل لقاء اليوم بين منتخبنا ونظيره السعودي الرقم (25) في تاريخ لقاءات الفريقين، حيث شهدت اللقاءات السابقة (15) فوزا سعوديا و(4) تعادلات و(5) انتصارات حمراء. وقد سجل لاعبو المنتخب السعودي في مرمى منتخبنا (42) هدفا، مقابل (20) هدفا دخل شباك المنتخب الأخضر. وفي مشوار المنتخبين في دورات كأس الخليج اللذين التقيا (18) مرة فاز فيها المنتخب السعودي (10) مباريات مقابل (4) مباريات لمنتخبنا، فيما تعادل المنتخبان في (4) مناسبات، وسجل منتخبنا في لقاءات كأس الخليج (18) هدفا على المنتخب السعودي، بينما تلقت شباكه (26) هدفا. وفي التصفيات المونديالية المؤهلة لكأس العالم، تقابل المنتخبان فيها مرتين، حيث فاز المنتخب السعودي في المباراة الأولى بنتيجة 1/0 في العام 1982م، وكرر الأخضر فوزه مرة أخرى في العام 2002 بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشيء لمنتخبنا الوطني. أمام في بطولة كأس العرب الثامنة على كأس الأمير فيصل بن فهد التي أقيمت بالكويت التقى المنتخبان مرتين، ففاز المنتخب السعودي (2/1) في اللقاء الأول ثم جدد فوزه في اللقاء الثاني بهدف ذهبي.
وكان آخر لقاء رسمي جمع المنتخبين في الثامن عشر من يوليو/تموز من العام 2007م في بطولة كأس آسيا، حيث فاز في اللقاء المنتخب السعودي بنتيجة 4/0 . وكان آخر لقاء ودي جمع منتخبنا بالمنتخب السعودي كان في الثالث والعشرين من ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث فاز منتخبنا بهدف مقابل لاشيء للأخضر السعودي.
البحث عن النتيجة
وسيركز مدرب منتخبنا التشيكي '' ميلان ماتشالا '' في هذه المباراة على تحقيق النتيجة الإيجابية بالخروج من المباراة بفوز ثمين، والذي يسهل من مهمته في الملحق الآسيوي ومباراة الإياب التي ستكون في الرياض يوم الأربعاء المقبل.
وسيكون عامل الأرض والجمهور أحد الدوافع المعنوية القوية لمنتخبنا نحو تحقيق النتيجة لصالحه.
وكان منتخبنا قد دخل معسكرا تدريبا في الفترة من 31 يوليو/تموز حتى 19 من أغسطس/آب الماضي في النمسا تحضيرا لهذه الموقعة، وقد خاض خلاله ثلاثة لقاءات الأولى كانت أمام فريق ''لافادا'' الهنغاري وخسر المباراة بنتيجة هدين نظيفين. والثانية أمام بطل ''الكالتشو الإيطالي'' فريق انتر ميلان وخسرها بنتيجة هدف دون رد، فيما تعادل في المباراة الثالثة أمام فريق ''فينانوشتاد'' النمساوي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.
وبعد المعسكر وأثناء تحضيراته المحلية خاض منتخبنا مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب كينيا وتمكن الأحمر من الفوز بنتيجة 2/,1 والثانية امام المنتخب الإيراني وقد حقق منتخبنا فوزا معنويا مستحقا بنتيجة 4/.2 ومنتخبنا في وضع جيد، إذ ان صفوفه مكتملة ولا يعاني من أية إصابة.
والمؤمل أن يبدأ '' ماتشالا '' المباراة بطريقة لعب 3-5-2 وبتشكيلة قد توصل إليها بعد تلك التحضيرات لهذا اللقاء، حيث من المتوقع أن تضم في حراسة المرمى محمد السيد جعفر، وفي خط الدفاع محمد سيد عدنان، حسين بابا ومحمد حبيل وفي خط الوسط فوزي عايش، محمود عبدالرحمن ''رينغو''، فتاي، محمد سالمين وأحمد حسان، وفي خط الهجوم إسماعيل عبداللطيف وحسين علي ''بيليه''.
وقد أنهى منتخبنا تدريباته مساء أمس على استاد النادي الأهلي بقيادة المدرب التشيكي ''ميلان ماتشالا'' ومساعديه مريان عيد وإيفان مشاركة فعّالة وجادة من جميع اللاعبين، حيث اشتملت تدريبات الأحمر على الإحماء والجري، وبعض التقسيمات.
ومن جانب آخر يطمح المنتخب السعودي بعد التحضير الأخير في معسكره بالمنطقة الشرقية ومباراته الودية امام ماليزيا أن يدخل اللقاء وعينه على خطف نقاط المباراة والرجوع إلى الرياض تهيئة الأجواء في المواجهة الأخيرة بين أرضه وجماهيره لتحقيق النتيجة لصالحه. ويتمتع منتخب السعودي بقوة الأداء وسرعة لاعبيه والارتداد على الفريق الخصم، كما يتمتع بخطوط منظمة وقوية ولاعبين بارزين منهم اللاعب مالك معاذ وياسر القحطاني (في خط الهجوم)، محمد الشلهوب، أحمد عطيف، تيسير الجاسم ومحمد نور (في خط الوسط)، وحسين عبدالغني، حمد المنتشري، أسامة هوساوي، نايف القاضي وماجد المرشدي (في خط الدفاع) والذي سيّعول عليهم مدرب المنتخب السعودي البرتغالي خوسيه بيسيرو في لقاء اليوم.
حكام المباراة
هذا وسيدير لقاء اليوم طاقم تحكيمي ياباني مكوّن من يوشي نيشيمارا، تورو ساقارا، هي سانغ جونغ ومينورو توجو. وقد أسندت مهمة مراقب الحكام للتايلندي بيرمو انبراسيرت، فيما أسندت مهمة ومراقب المباراة للماليزي قمر الدين سخاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتخب البحرين لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
**^@!!~سيتي مجانين~!!@^** :: الرياضه سيتي..!! :: سنتر الرياضه نيوز-
انتقل الى: